رسالة دومِنا  للصناعة الدوائية:
 تأسست شركة دومِنا  للصناعة الدوائية عام 1989 وسعت منذ البداية لإنتاج أصناف عالية الجودة وبمواصفات عالمية مطابقة للممارسات التصنيعية الجيدة (GMP ) حاملة شعار تأمين دواء عالي الجودة بالسعر الأنسب.
شركة دومنا للصناعة الدوائية المؤلفة من أكثر من 200موظف والكائنة في سوريا/ دمشق تختص بشكل رئيسي بإنتاج الأدوية الجلدية، العصبية، والنفسية بالإضافة لأدوية هضمية، صدرية، قلبية وغيرها.

من أين أتت تسمية دومنا :
كانت جوليا دومِنا امرأة جميلة من مدينة أميسا (حمص) في جنوب سوريا و التي ولدت على الأرجح عام 160 قبل الميلاد .
لقد التقت جوليا دومنا بسيبيتموس سيفيروس و الذي أصبح امبراطورا لروما .
اسم دومنا كان اسما ساميا و يعني باللغة اللاتينية القوة .

السياسة المتبعة:
المقاييس المستخدمة: تعمل شركة دومنا للصناعة الدوائية وفق أسس علمية عالية مطبقة أنظمة
,ISO 9001- 2000  , ISO 14000  ISO 18001 الحائزة عليهم. بالإضافة إلى ذلك فإن تشدد الشركة في التقيد بتطبيق أنظمة  GMP (الحائزة عليها) و  GLP يضمن جودة عالية لمنتجات شركة دومِنا  للصناعة الدوائية.

الجودة:
إن مخابرنا تسعى للحصول عل شهادة ISO 17025  لزيادة ضمان مراقبة جودة المنتجات النهائية و المنتجات أثناء مراحل الإنتاج. إن ذلك يتضمن كافة مراحل مراقبة الجودة ابتداءً بالطريقة , الاعتناء, الفحص, Calibration و Qualification  للأجهزة المستخدمة وانتهاءً بالمراجعات الداخلية.


 

نظرة الإدارة: إدارة الشركة تتطلع دائماً نحو الأفضل .
 أن نكون شركة مصنعة رائدة يعني تطوير مستمر للإمكانيات و الإستطاعات للتكيف مع التغيرات التي تطرأ على الأسواق و التطوير التكنولوجي لتحقيق غاية التوصل إلى توسع مستمر في طيف المستحضرات وخدمة الزبائن بالشكل الأنسب.

الموظفين:
 يعمل في شركة دومِنا للصناعات الدوائية فريق علمي من الاختصاصيين ذوي الكفاءات العلمية العالية والقادرين على التميز في مجالات جودة المستحضرات .
يوفق القائمون على الإنتاج  بين الجدوى الاقتصادية والجودة.
إن تواجد هذا الفريق عالي الكفاءة يجعل الشركة قادرة على ضمان أعلى المقاييس لمستحضراتها من حيث التصنيع والجودة.
إدارة الشركة لديها القناعة التامة بالعمل الجماعي , مما يعزز اعتنائها بتطوير موظفيها. فالشركة تسعى دوماً ومن خلال قسم الموارد البشرية لرفع كفاءات الموظفين و بذلك ترقى لأفضل المستويات.
يسخر قسم الموارد البشرية طاقاته لتطوير أداء و مقدرات فريق العمل.

الأمان:
كجزء لا يتجزأ من مسؤولياتنا هو تأمين الأمان و الحماية لكل الموظفين عن طريق أخذ كل الخطوات و الاحتياطات اللازمة لمنع الحوادث و ضمان تطبيق قواعد الأمان.

 

 

 
 

© 2010 Domina Pharmaceuticals