كريم الشمس   دومِنا    (كــريم)

التركيب:
أوكتيل ميتوكسي سينمات
أكسيد الزنك
فيتامين E أسيتات
مواد استحلابية ومواد حافظة.

الخواص:
يمتص كريم الشمس دومِنا أشعة الشمس المسؤولة عن حروق الشمس وشيخوخة الجلد ويمنع عبورها لطبقات الجلد في المجالين UV(A-B) . يشكل كريم الشمس دومِنا حماية كاملة للجلد من أشعة الشمس. يقدر عامل وقاية كريم الشمس دومِنا بـ /35/ وهو يتعلق بطبيعة الجلد ولون البشرة وقوة الأشعة وتكرار التعرض للأشعة.
يعود امتصاص أشعة الشمس في كريم الشمس دومِنا لمادة أوكتيل ميتوكسي سينمات. كما أن وجود أكسيد الزنك يشكل طبقة عازلة غير شفافة تعكس أشعة الشمس عن الجلد، مما يجعل الوقاية مضاعفة. كما يجعل كريم الشمس دومِنا الجلد ناعماً طرياً ورطباً بسبب احتوائه على مجموعة من المواد مثل: فيتامين E أسيتات الذي يتمتع بفعالية قوية مضادة للأكسدة ويمنع تشكل الجذور الحرة وهذا ما يؤدي إلى منع احمرار الجلد.

الاستعمال:
يخفف كريم الشمس دومِنا من التأثير الاحمراري والوذمة الناتجة عن أشعة الشمس، كما أنه يقلل من تشكل الميلانين ويضعف زيادة ثخانة طبقة الجلد السطحية.
يستعمل كريم الشمس دومِنا  للحالات التالية:

  1. الوقاية من أشعة الشمس.
  2. الحالات المرضية التي يكون التعرض فيها لأشعة الشمس مؤذياً.
  3. التحسس الجلدي من أشعة الشمس.
  4. عند استعمال الزمر الدوائية التي تزيد حساسية الجلد لأشعة الشمس مثل: كلور برومازين، ناليديكسيك أسيد، تيازيد، خافضات سكر الدم الفموية، سولفوناميد، تيتراسكلين، فينوتيازين، بسورالين، كول تار.

طريقة الاستعمال:
يستعمل كريم الشمس دومِنا لبشرة الوجه والجسم معاً. ينصح للاستفادة من فعاليته بالشكل الأمثل، استعماله بشكل متكرر عدة مرات خلال النهار.

التعبئة:
عبوة كرتونية تحتوي أنبوب ألمنيوم سعة 45غ, مع نشرة.

 

 

 

 

 
 

© 2010 Domina Pharmaceuticals